قلعة الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كيفية تجنب انتشار فيروس كورونا في مكتبك

اذهب الى الأسفل

كيفية تجنب انتشار فيروس كورونا في مكتبك Empty كيفية تجنب انتشار فيروس كورونا في مكتبك

مُساهمة من طرف صفية محمود الأحد يونيو 28, 2020 4:50 pm

كيفية تجنب انتشار فيروس كورونا في مكتبك

الفيروس التاجي معدي للغاية ويشكل الآن تهديدًا وشيكًا للولايات المتحدة. تم العثور على أنه يمكن أن يعيش حتى تسعة أيام على العديد من الأسطح الشائعة. من المهم جعل تطهير هذه الأسطح أولوية في كل مكتب ، نظرًا لعدد الأشخاص الذين يلامسونها بشكل منتظم.




لا يجب أن أخبرك أنه إذا كنت تشعر بأعراض البرد أو الأنفلونزا ، فيجب عليك البقاء في المنزل حتى تتعافى. إذا كنت مديرًا ، يجب عليك تجنب الضغط على الموظفين للحضور إلى المكتب عندما يكونون مرضى أيضًا. هذه معرفة شائعة ، لكنها لا تحدث دائمًا. وبالمثل ، لا ينبغي أن أؤكد على أهمية غسل اليدين. تنتقل غالبية العدوى عن طريق اليدين ، وعلى الرغم من التركيز المستمر على غسل اليدين ، فإن غالبية الناس لا يغسلون أيديهم بالصابون بشكل فعال.

ما يعنيه هذا هو أنه حتى إذا ظهرت للعمل فقط عندما تكون بصحة جيدة وكنت تغسل يديك بشكل متكرر وفعال بالصابون ، فأنت لا تزال عرضة للإصابة بالمرض بسبب عدم تركيز الآخرين على النظافة. فكر في جميع العناصر التي يتم لمسها بشكل متكرر في المكتب. أجلس مباشرة من غرفة الاستراحة في مكتبي ويمكنني أن أحصي خمسة أشخاص على الأقل لمسوا آلة القهوة هذا الصباح. على بعد قدمين على يميني ، تظهر إحدى زملائي في العمل حاليًا شيئًا آخر لزميلها على هاتفها. نحن لا نفكر في الكيفية التي يمكن للآخرين أن يعطلوا فيها نظافتنا ويصيبنا بالمرض بسهولة ، ولكن هذا يحدث كل يوم.

هذا مصدر قلق كبير خلال موسم الانفلونزا. مع اهتزاز الفيروس التاجي للعالم كما هو ، يجب أن يعامل بأعلى أهمية. أظهرت الأبحاث أن الفيروس التاجي يمكنه البقاء على قيد الحياة لمدة تسعة أيام على الأسطح التي لم يتم تطهيرها. تشكل مقابض الأبواب وأبواب الثلاجة وحتى عربات التسوق خطرًا. الحمد لله متجر البقالة المحلي لديه مناديل مطهرة عند المدخل لمسح مقبض عربة التسوق الخاصة بي. حتى عندما نخرج من موسم الإنفلونزا والفيروس التاجي - لا أعرف من لمست هذا السطح.

اقرأ أيضا :





في المكتب ، مع ذلك ، هناك مجموعة واسعة من الأشخاص مع نظافة اليدين غير معروفة. لذلك ، يجب التأكد من تطهير الأسطح شائعة الاستخدام. ثبت أن التطهير يقلل بشكل كبير من عدوى فيروسات التاجية وهو طريقة رائعة للبقاء في أمان. من الأفضل أن تكون جرثومة جرثومية من أن تعرض صحتك للخطر. كثير من الناس لا يعتقدون أن شيئًا خطيرًا يمكن أن يحدث لهم حتى يحدث ذلك.

بعض الأسطح التي لا يفكر الكثير من الناس في غسلها يمكن أن تكون في الواقع الأكثر عدوى. عادةً ما تحتوي الأسطح مثل لوحات المفاتيح والفئران والأجهزة اللوحية على بكتيريا أكثر من مقعد المرحاض. فكر في الأمر. إذا قمت بتطهير مقعد المرحاض باستمرار ولكنك لم تفعل شيئًا بشأن البكتيريا الموجودة في لوحة المفاتيح ، ماذا تتوقع أن يحدث؟

عن المؤلف
نبيل البحري كاتب مدونة sama3y.vip، أقدم لكم معلومات مفيدة لم تسمع بها من قبل مقالات تعليمية، تقنية، ترفيهية، سياحية تكنولوجيا والألعاب والهواتف الذكية والنصائح والحيل

صفية محمود

المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى