قلعة الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كيف تتجنب رائحة الفم الكريهة عن طريق العلاجات المنزلية

اذهب الى الأسفل

كيف تتجنب رائحة الفم الكريهة عن طريق العلاجات المنزلية Empty كيف تتجنب رائحة الفم الكريهة عن طريق العلاجات المنزلية

مُساهمة من طرف عادل محمد الأحد يونيو 28, 2020 4:45 pm

كيف تتجنب رائحة الفم الكريهة


هل تعاني من رائحة الفم الكريهة وهل تريد الهروب من هذا لا تقلق غالباً ما يكون التنفس السيئ ناتج عن تراكم الكائنات الحية الدقيقة في فمك مما يؤدي إلى تهيج الجلد ويساهم في ظهور الروائح الكريهة أو الأبخرة التي تنبعث منها رائحة مماثلة للكبريت أو الأكثر فقر. رائحة الفم الكريهة في بعض الأحيان تشبه حالما تجول في السرير في الصباح وهكذا نناقش اليوم في هذه المقالة بعض النصائح لتجنب رائحة الفم الكريهة.



هل تعرف كيف تتجنب رائحة الفم الكريهة باستخدام مياه الشرب ، فإن شرب الكثير من الماء يمكن أن يفيد في تسريع عملية إزالة البكتيريا الضارة والشظايا الموجودة في وسط أسنانك إذا كان لديك فم جاف فهذا أحد العوامل الكبيرة المسؤولة عن رائحة الفم الكريهة يدعم الماء لغسل الأطعمة التي تحفز البكتيريا. لاحظ أن الماء لا يحتوي على أي رائحة الماء يعزز اللعاب الذي يشطف الفم ويتجنب رائحة الفم الكريهة.

هناك الكثير من البلاك والميكروبات تتطور على لسانك وبالتالي فإن تنظيف اللسان أو تجريفه أمر ضروري تتراكم بعض المخلفات وكذلك الطيات الموجودة في اللسان وبالتالي التنظيف ضروري هذا واحد من أفضل العلاجات المنزلية البسيطة والبسيطة لإزالة رائحة الفم الكريهة ، إن الشراب الحمضي يضر بلياقة الأسنان كما أنه يضر الغطاء على أسنانك لذلك تخطي شرب الصودا.



صحيح أن مكافحة رائحة الفم الكريهة تصبح فعالة عند التمرين بانتظام يمكن للشخص بسهولة إزالة رائحة الفم الكريهة من خلال العمل على أساس يومي. يمكن ممارسة الرياضة اليومية للحفاظ على صحة النظام الداخلي ويمكن أن توفر لك من جميع أنواع مشاكل التنفس الكريهة. هذا هو العلاج الطبيعي رائحة الفم الكريهة يمكن استخدام هذا العلاج المنزلي لرائحة الفم الكريهة بواسطة الأشخاص من جميع الأعمار تقريباً وهو مناسب لكل من الرجال والنساء.

بصرف النظر عن تنظيف الأسنان بالفرشاة يومياً ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أيضاً أنة يمكنك بسهولة منع رائحة الفم الكريهة عن طريق كشط أو بالفرشاة اللسان. مثل الكثير من الشوائب التي يتم تخزينها في عدادات الأسنان فإن اللسان هو أيضاً أحد تلك الأعضاء التي تحتوي على بعض العناصر غير النقية التي قد تكون أحد الأسباب وراء رائحة الفم الكريهة يمكن للشخص منع رائحة الفم الكريهة عن طريق تنظيف اللسان أثناء تنظيف الأسنان بالفرشاة. هذا هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية الطبيعية لرائحة الفم الكريهة.



يجب علىك دائماً تجنب الأدوية التي تميل إلى تجفيف الفم سيشمل ذلك عقاقير تحتوي على محتويات أو عناصر سيئة تجعل الفم مصاب بالجفاف وقد يكون ذلك أحد الأسباب وراء رائحة الفم الكريهة يمكن للمرء القيام به هو تجنب هذه الأدوية والمشروبات قد يكون واحدا من أفضل العلاجات لرائحة الفم الكريهة. لن يقدم طبيب الأسنان المتعلم والممارس جيداً لمرضاه دائماً سوى أفضل نصيحة لإزالة رائحة الفم الكريهة. هذا سيكلفك بالتالي زيارة طبيب الأسنان فقط بعد أن تجرب جميع العلاجات التي تم ذكرها.
أسباب أخرى لرائحة الفم الكريهة

• تسوس الأسنان.
• الإصابة بقروح الفم.
• جراحة الفم.
• الإصابة بالتهاب الجيوب الأنفية،أو الحلق، أو التهاب الشعب الهوائيّة المُزمنة.
• الإصابة ببعض الأمراض، مثل: الاضطرابات الأيضية، وبعض أنواع السرطان.

عادل محمد

المساهمات : 1188
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى