قلعة الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفضل عود بخور في المملكة

اذهب الى الأسفل

أفضل عود بخور في المملكة Empty أفضل عود بخور في المملكة

مُساهمة من طرف كمال رامي الثلاثاء يناير 17, 2023 3:43 pm


سر العود. أفضل عود بخور في المملكة

يحتل العود مكانة خاصة في قلوب الناس وخاصة سكان الخليج، وذلك لأسبابٍ تتعلق بأصالة مستخلصاته التي تميزه عن باقي العطور الشرقية والغربية الأخرى، ولأنه مرتبط بالعادات والتقاليد والموروث الثقافي. والعود والبخور هي مواد عطرية تأخذ من النباتات والأشجار وتطلق رائحة جميلة عند حرقها، وتستخدم في المجالس والمنازل وقد يستخدمها الشخص لتعطير نفسه، فهي تدخل في تصنيع العطور، كما أنه يوجد أنواع مختلفة من هذه المواد في جميع أنحاء العالم، ويبقى الأمر الذي يميز كل نوع عن الآخر هو جودة العود ومدة تعتيقه.

ويعتبر العود المندلي هو أجود أنواع العود والذي يستخرج من الأشجار في الهند،ومن أنواع العود الأخرى، هناك دهن العود الكمبودي الذي يأتي من كمبوديا وله شعبيَّة واسعة في دول الخليج، وهناك الأرياني الذي يأتي من إندونيسيا ويتميز برائحته الهادئة. ومن إندونيسيا أيضاً يأتي العود كلمنتان، الذي يتميز بكثافة بخوره وثباته. أما العود الماليزي فيتميز برائحة جذابة
ويُستخرج دهن العود من القشور المحيطة بخشب العود، إذ يمرُّ بمراحل معقدة من التحضير والتقطير والتصفية لينتج لنا دهن العود بدرجاته الأولى والثانية والثالثة، ثم ماء العود ودهن العود المبخر والمعمول المكون من القشور المتبقية من العمليات السابقة.

وتتعدد استخدامات العود، فتجده يدخل في العطور، و البخور، ومعطرات المنزل ومعطرات الملابس، وغيرها. بالإضافة إلى تعدد أشكاله، فمنه الدهن والزيت والعطر واللبان والكسرات البخور، والتي تعطي رائحة مميزة تملأ المكان.

وتتميز دول الخليج باستخدام العود بشكل كبير، وخاصة في المملكة العربية السعودية، فهناك محلات مخصصة لبيعه، اشتهر روادها بذوقهم المعروف بعشق العود منذ زمن بعيد. وإقبال السعوديين على العطور والبخور والطيب معروف على مرِّ العصور، وتعطُّرهم من العادات القديمة التي لا يبخلون بها على أنفسهم كما على زوارهم في المناسبات السعيدة والأعياد.
وانتشر من جديد بيع العود والبخور عبر المتاجر الإلكترونية على الإنترنت، ومن بين أفضل المتاجر لبيع العود والبخور في المملكة العربية السعودية هو متجر سر العود.
يتميز متجر سر العود بتوفير العديد من المنتجات العطرية، منها المصنوعة من العود وآخرى من المسك.

منتجات سر العود
1- دهن العود

يوفر المتجر دهن العود الكمبودي الفاخر والذي يتكون من دهن عود كمبودي فاخر عتيق مناسب جداً للاستخدام اليومي الشخصي للجنسين. ويتميز برائحته الفخمة والثقيلة والثبات العالي الذي يدوم لفترة طويلة.

2- بخور العود

يتميز بخور العود من متجر سر العود برائحته التي تخاطب الحواس، فهو بخور بعطر فواح يدوم طويلا لأكثر من 24 ساعة، ويتميز بأنه مصنوع من مزيج من أفخم روائح العود الأصلي. إذا كنت تبحث عن أفضل عود بخور، عليك تجربة هذا البخور من سر العود.
ويستخدم بخور العود لتبخير المنازل والمكاتب والمجالس ويفضّل استخدامه في النهار مع فتح شبابيك المكان للسماح للطاقة السلبية بالخروج.

فوائد البخور
- تطهير الجو وتنقيته من الروائح المزعجة
- زيادة القدرة على التركيز
- تجديد وتنشيط طاقة المكان


3- دهن المسك الأزرق

يتميز دهن المسك من متجر سر العود بنكهة حصرية هادئة. ويفضل استخدامه بعد الاستحمام للحصول على رائحة فواحة نابضة تملأ المكان. ويتكون هذا الدهن من مسك أزرق نقي بقوام كثيف وثباته عالي يدوم طويلاً ويناسب الجنسين.

4- عطر المسك الأزرق

رذاذ من عطر المسك الفاخر من سر العود برائحة ناعمة ومنعشة، يتكون من مسك خاص على شكل عطر.

مميزات عطر المسك الأزرق

- عطر فواح برائحة مميزة
- رائحة المسك الطبيعي مع لمسة سحرية
- ثبات عالي يدوم لساعات
- يناسب الجنسين.

5- دهن مسك اللافندر

مسك فاخر برائحة اللافندر الهادئة والمنعشة، مناسب للجنسين ويدوم طويلاً.

6- معطر مفارش المسك الأزرق

معطر تجتمع فيه رائحة المسك والباودر، يضفي رائحة جميلة ولطيفة هادئة في منزلك.

7- بكج ميني سر العود

بكج خاص بسر العود يتكون من مخلط عود فواح ومسك أزرق

عبق مخلط سر العود وعبيره الفواح الذي يشتهر برائحته الجذابة والساحرة يمنحك شعورًا بالفخامة مع دهن مسك أزرق صافي مناسب جداً للاستخدام اليومي، يمنحك شعورًا بالنظافة والانتعاش. يتميز هذا البكج بأنه مزيج مختلف من الرائحة المميزة برونقها وثباتها، مع رائحة الباودر التي تعكس عليك شعورًا بالثقة والاسترخاء والتميز عند الاستخدام. كما أن هذه المجموعة تأتي بتغليف جميل لتكون خيارك الأول للاقتناء أو الإهداء.

ما يميز متجر سر العود هو جودة المنتجات التي يوفرها للمستخدمين مقابل أسعارها المناسبة جداً والتي تنافس باقي المتاجر، بالإضافة إلى خدمات الشحن والتوصيل لكافة أنحاء المملكة. فإذا كنت تبحث عن أفضل متجر لبيع العود والبخور والمسك، فعليك أن تزور متجر سر العود.

[size=32]رابط الموقع [/size]
[size=32]https://oudsecret.com[/size]
[size=32]
[/size]



كمال رامي

المساهمات : 1724
تاريخ التسجيل : 31/01/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى