قلعة الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تجربتى مع دورة التحضير لـ امتحان ايلتس اون لاين من المدرسة دوت كوم

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

تجربتى مع دورة التحضير لـ امتحان ايلتس اون لاين من المدرسة دوت كوم Empty تجربتى مع دورة التحضير لـ امتحان ايلتس اون لاين من المدرسة دوت كوم

مُساهمة من طرف elmadrasahseo الإثنين يناير 16, 2023 1:44 pm

ساحكى لكم فى هذا المقال عن تجربتى وما حدث لى خلال تجهيزى للحصول على منحه لدراسة الماجيستير فى كندا. 
فى بداية الامر وجدت انه من متطلبات الاوراق ان اكون حاصلة على شهادة الايلتس وبالفعل انتابنى شئ من القلق بشأن هذا الموضوع كيف لى ان احصل عليها وانا لا اجيد التحدث باللغة الانجليزية، ولكن فكرت بطريقة ايجابية وقررت ان ابحث عن حلول لهذه المشكلة. 


أثناء بحثى عن حلول ل شهادة الايلتس وجودت العديد من المواقع ولكن ما جذب انتباهى هو موقع واحد نظرا لما به من العديد من المميزات المناسبة لى الا وهو المدرسة.كوم؛ 
  • دورات ايلتس اون لاين عن بعد من خلال جلسات تفاعلية عبر زووم بصفة فردية وليس في مجموعة توفر لك خطة تدريب خصيصا لك، وهذا ما كنت اريده لاوفر وقتى وطاقتى.
  •  محاضرين عرب أو أجانب Native speakers توفر لك التوجيه والتقييم والتدريب العملي على أقسام امتحان ايلتس، استدعانى ذلك لزيادة الثقة فيما سوف احصل عليه من تعليم.
  • ممارسة طرق التدريس والمهارات اللغوية والتي تتمثل في مهارات فهم المحتوى المقروء للمواد الدراسية.
  • مرونة اختيار وتحديد مواعيد صباحية / مسائية و توفير تدريبات مستمرة ومتابعة للتأكد من أنك تحصل على التدريب والشرح الصحيح لاختبار ايلتس.
  • توفر منصة المدرسة دوت كوم كتب ومذكرات الإعداد لامتحان ايلتس، حيث اختصرت لى الانهماك فى البحث عن المصادر المناسبة.
  • توفر المنصة العديد من الباقات المميزة للحصول على دورات اختبارات القبول الجامعي بما يناسب ميزانيتك، ولا شك ان كل الفئات تبحث عن الاسعار الملائمة
  • وهناك دورات لاختبار الايلتس العام والايلتس الأكاديمى، لم اكن اعرف الفرق فى البداية، ولكن اثناء بحثى داخل موقع المدرسة.كوم وجدت العديد من المقالات النافعة لجميع الطلاب. 



تحسن مستوى اللغة انجليزية لدى فى جميع مهارات اللغة اللازمه الا وهى الاستماع والمحادثة والكتابة والقراءة، وتم تزويدى بنماذج ايلتس تجريبي لاخذ فكرة عن الاختبار وهيئته. وها انا الان احدثكم بعد ان تم تحقيق حلمى وحصولى على درجة الماجيستير.

وهكذا نقلنا لكم قصة واحدة من متدربات المدرسة دوت كوم والتى قامت بتحقيق حلمها بعد ان اجتازات اختبار الايلتس الأكاديمى.

elmadrasahseo
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى