قلعة الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اختبار الايلتس في الامارات

اذهب الى الأسفل

اختبار الايلتس في الامارات Empty اختبار الايلتس في الامارات

مُساهمة من طرف elmadrasah الإثنين ديسمبر 19, 2022 10:39 am

يعتبر اختبار الايلتس من أهم الاختبارات التي حققت نجاحاً كبيراً، فإن اختبار ايلتس معترف به داخل الكثير من الجامعات في العالم، كذلك اشترطت عدد كبير من الجامعات داخل الامارات على ضرورة اجتياز امتحان الايلتس والحصول على شهادة الأيلتس للقبول بالجامعات.

كما مر تطور اختبار الأيلتس  بالعديد من المراحل بداية من تطوير اختبار الايلتس والذي يتضمن مجموعة من الأسئلة المتنوعة التي تهدف بدورها إلى قياس مستوى المتقدم في اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى عملية الاختبار تم خلالها تطور اختبار الايلتس حتى يتمكن المتقدم من الحصول على درجة موضوعية من الأداء في الاختبار، كذلك تحليل اختبار الآيلتس تتضمن تحليل البيانات التي تؤخذ من الاختبارات العالمية.

دورات لاختبار الايلتس أصبحت من الأمور التي لا غنى عنها، لاجيتاز امتحان الايلتس بأعلى الدرجات، لذلك حرصت المدرسة دوت كوم على توفير دورات تدريبية اون لاين، والتدريب على اختبار الأيلتس IELTS حتى يمكن للمتقدمين الالتحاق بالجامعات في الدول الأوربية أو غيرها من الجامعات حول العالم.

ومن المزايا التي يمكن الحصول عليها من المدرسة دوت كوم منها دورة ايلتس عن بُعد حيث يتم التدريب على أيدي أمهر المتخصصين حتى يتم تزويد جميع المتقدمين بالمهارة والكفاءة لاجتياز اختبار ايلتس، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة معهم والتأكد من مدى حصول كلاً منهم على المعلومات والمهارات اللازمة لاجتياز اختبار الايلتس، المرونة في المواعيد الخاصة بالدورات.

تهدف دورات التحضير لامتحان ايلتس إلى اكتساب المهارات الأساسية الخاصة لاجتياز امتحان ايلتس التي تتمثل في مهارة التحدث، الاستماع، القراءة وكذلك مهارة الكتابة، مع التطبيقات العملية المطلوبة لمراجعة المهارات الخاصة لاجتياز امتحان الايلتس، بالإضافة إلى التوجيه المستمر للمتقدمين على اختبار الايلتس.

يتساءل الكثير من الأشخاص حول السبب في انتشار خدمات المدرسة دوت كوم بهذا القدر تكمن الإجابة في أن دورة ايلتس من المدرسة دوت كوم تقدم من خلال التعاون بين بالتعاون مع المزود الأصلي والمقدم الاساسي لامتحان ايلتس وهو المعهد البريطاني، مما يعني توفير النتائج القوية والتجربة المعتمدة والاتقان في اكتساب الكثير من المهارات المختلفة

elmadrasah

المساهمات : 115
تاريخ التسجيل : 18/01/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى