قلعة الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

استعد لاختبار امسات بكفاءة واحترافية

اذهب الى الأسفل

استعد لاختبار امسات بكفاءة واحترافية Empty استعد لاختبار امسات بكفاءة واحترافية

مُساهمة من طرف elmadrasah الأحد ديسمبر 04, 2022 1:02 pm

استعد لاختبار امسات بكفاءة واحترافية
يبحث الكثير من الأشخاص عن تسجيل اختبار امسات، سواء كان نموذج امتحان امسات رياضيات، أو حتى اختبار امسات انجليزي، فهي من الاختبارات الأساسية التي تعتمد عليها دولة الإمارات، كشرط أساسي في اجتياز الطلاب للعام الدراسي في المراحل الدراسية المختلفة بداية من الصف الأول حتى الصف الثاني عشر.
يعتبر اختبار امسات هو نظام موحد والذي تم تصميمه بغرض قياس المهارات الخاصة بكل طالب بصورة مستقلة عن المناهج الدراسية المعروفة، ويتم القيام بهذا الاختبار بهدف التطوير للمعلومات للطلاب وتحسين النظام التعليمي في الإمارات.
كما يهدف امتحان امسات انجليزي إلى قياس المهارات والمفاهيم لدى المختبرين، حيث أن امسات انجليزي يركز على قواعد اللغة والمفردات وكذلك مقاطع القراءة، بالإضافة إلى ضرورة كتابة مقال مكون من 250 كلمة، تتنوع الأسئلة ما بين الاختيار من متعدد، التوصيل، القراءة، إعادة ترتيب الجمل، وإملأ الفراغات وكذلك إعادة ترتيب الجمل.
يمكنك حجز امسات والحصول على العديد من المزايا عند الاشتراك مع مدرسة دوت كوم منها الحصول على حصص مراجعة امسات في أي نوع من الاختبارات، دورات تدريبية على أيدي أمهر المعلمين المتخصصين الذين يمكن التواصل معهم بصورة مباشرة والحصول على إجابة تفصيلية عن أي سؤال في أي وقت.
بالإضافة إلى التدريب العملي على أسئلة امتحانات امسات التي تمنحك الخبرة المطلوبة للدخول في الاختبار وتحقيق أعلى النتائج، لأن مدرسة دوت كوم لديها مدرسين متخصصين، بالإضافة إلى الالتزام بمواعيد التدريب والمرونة الكبيرة في اختيار الأوقات المناسبة لدى المتدربين.
كما توفر المدرسة باقات مخصصة حتى يمكن الحصول على حصص امسات للمراجعة مع إمكانية اختيار المواد التي يرغب بها المتقدم والتي تساعده في تحصيل أعلى مستوى من النتائج عند الدخول إلى اختبار وزارة التربية والتعليم امسات الذي يقيس المهارات لدى كل طالب، بالإضافة إلى الحصول على مذكرات وأيضاً أوراق عمل ومراجعات امسات التي تساعد الطلاب في المراجعة والاستذكار في حالة وجود الطالب خارج حصة التدريب، بالإضافة إلى الاهتمام بإجراء الاختبارات التجريبية المجانية، لا تتردد في التواصل مع مدرستنا حتى تكتسب كل الخبرة والمهارة.



elmadrasah

المساهمات : 115
تاريخ التسجيل : 18/01/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى