قلعة الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شهادة الأيلتس IELTS

اذهب الى الأسفل

شهادة الأيلتس IELTS  Empty شهادة الأيلتس IELTS

مُساهمة من طرف elmadrasah الأربعاء نوفمبر 16, 2022 3:23 pm

تعرف بأنها المنظومة الدولية لقياس إتقان اللغة الإنجليزية International English Language Testing System.

أُجرى أول اختبار أيلتس في عام 1989 مـ، وهو الآن أحد اختبارات اللغة الإنجليزية الرائدة في العالم. في عام 2018 مـ، أَجرى هذا الاختبار أكثر من ثلاث ملايين ونصف مليون طالب حول العالم، ليصبح بذلك أحد أكثر اختبارات اللغة الإنجليزية شعبية في العالم.

صُمم خصيصا لاختبار مدى إتقان اللغة لغير الناطقين بها، لقياس مدى كفائتهم للسفر إلى الدول الأوربية، وجميع أنحاء العالم.

يتقدم إلى هذا الاختبار كل من له الرغبة فى الدراسة الأساسية أوالدراسات العليا خصوصا في الجامعات والمراكز البريطانية والأسترالية والكثير من المراكز التي تعتمد امتحان الأيلتس كامتحان كفاءة للغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم.

تستمر صلاحية شهادة الأيلتس لمدة عامان على التوالى، ولا تقبل أى شهادة أيلتس مر عليها أكثر من ذلك، إلا فى حالة انك قدمت ما يدل على حفاظك على مستوى إجادتك للغة الإنجليزية، ويمكنك إجراء الإختبار لمرة أخرى بعد مرور المدة الزمنية المحدده لها.

لا وجود لحدود زمنية معينة لإجراء اختبار شهادة الأيلتس، ولكن لتوفير عناء المشقة، لابد لك من أن تأخذ الدورات اللازمة، وتُعد نفسك جيداً لهذا الإختبار.

يتسائل البعض هل اختبار الايلتس سهل ام صعب وفى حقيقة الأمر أنه يحتاج الى بعض المجهود للحصول على درجات تُقبل فى الجامعات، ويمكنك تحقيق ذلك بكل سهولة من خلال المدرسة.كوم دليلك للايلتس، ويمكنك معرفة مدى قدرتك على اداء الاختبار من خلال اجراء اختبار ايلتس تجريبي.
قد يخبرك البعض بأنه يمكنك تزوير شهادة الأيلتس للسفر فى أقرب وقت ممكن وتوفير عناء المذاكرة، ولكن لا وجود لذلك الأوهام حيث؛ قام المركز الثقافي البريطاني باعتباره أحد الجهات التي تدير اختبار الايلتس بالأضافة الى منظمة الآيلتس بإطلاق موقع يمكن من خلاله التحقق من صحة شهادة الأيلتس.

فى المدرسة دوت كوم يمكنك حجز دورة التحضير لاختبار الأيلتس مع حجز الاختبار لاختبار الأيلتس بأجود الطرق العلمية فى التدريس، وأفضل الطرق الأونلاين والمتابعة المستمرة.
بادر بالحجز الآن للاستعداد لتحقيق حلمك فى السفر.

شهادة الأيلتس IELTS  Co_aeo11


elmadrasah

المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 18/01/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى