قلعة الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جوارب الأطفال وأنواعهم

اذهب الى الأسفل

جوارب الأطفال وأنواعهم Empty جوارب الأطفال وأنواعهم

مُساهمة من طرف نادية معلم الأربعاء سبتمبر 21, 2022 1:35 am


جوارب الأطفال وأنواعهم T

الجوارب جزء لا غنى عنه في خزانة الملابس، والتي لا يمكن لأي رجل أو امرأة الإستغناء عنها، فيتم ارتدائها يوميًا، وتعمل الأمهات على اختيار جوارب أطفالهم بعناية ودقة كبيرة لحرصهم على راحة أقدام أطفالهم وعدم تعرضهم للأذى، ومن الجدير بالذكر أن جوارب الأطفال متعددة وتشمل العديد من الأنواع والتي سنتعرف عليها الآن في هذا المقال.

أنواع جوارب الأطفال
جوارب الأطفال هي دائماً الأكثر طلباً، سواء كان الطلب على شرابات الأطفال المدرسية أم شرابات الأطفال الخاصة بالنزهة، فهي تمنحهم المظهر الأنيق الذي يكمل أناقتهم، وتختلف أنواع جوارب الأطفال باختلاف المواد الأساسية الداخلة في صناعتها أو باختلاف الهدف من ارتدائها ومن هذه الأنواع ما يأتي:
الجوارب الرسمية: وهي الجوارب التي تأتي عادةً باللون الرسمي واحد مثل اللون الأبيض أو الأسود، والتي يرتديها الأطفال مع الملابس الرسمية مثل بدل المناسبات وغيرها.
الجوارب الكرتونية: الجميع يدرك جيداً أن الأطفال من هواة ومشجعين الرسومات الكرتونية والشخصيات الكرتونية، لذلك توجب العمل على توفير جوارب أطفال برسومات وألوان كرتونية يمكن ارتدائها في المنزل أو مع ملابس النوم وغيرها.
جوارب الأطفال الطويلة: تفضلن الأمهات اختيار الجوارب الطويلة لأطفالهم وخاصة في فصل الشتاء، لأنها تساعد في اكمال التدفئة اللازمة لهم خاصة عند وصولها إلى ركبتهم مع منحهم مظهر أنيق يتناسب مع أذواقهم.
الجوارب القطنية للأطفال: تكون هذه النوعية من الجوارب مصنوعة من مادة القطن بنسبة كبيرة جداً وغالباً ما يكون لونها لون أبيض فتأتي كجوارب رسمية أو غير رسمية تمنح الطفل راحة كبيرة ومظهر جذاب طوال فترة ارتدائها.
جوارب المدرسة: يحتاج الطفل بالمدرسة وخاصة في فصل الصيف إلى جوارب تساعد أقدامهم في الراحة وتمنحهم المرونة وتمنع تكوين الفطريات لديهم، لذلك تفضل الأمهات اختيار شرابات أطفال بيضاء قصيرة أو طويلة لتخفيف التعرق أثناء اللعب.
جوارب الأطفال الرياضية: عادةً ما تكون شرابات الأطفال الرياضية مقلمة بلونين انسيابية مريحة، تتوفر بعدة ألوان وأشكال مختلفة تساعد أقدامهم في المرونة ومنع الرائحة المزعجة وإبعاد فرصة تعرض أقدامهم إلى الفطريات.
الجوارب الضيقة: وهي الجوارب اليومية التي يمكن للأطفال ارتدائها بشكل يومي في المنزل أو بالخارج، وعادة ما تكون قصيرة تتوفر بألوان متعددة تساعد قدم الطفل بالتحرك السليم وتزويدهم بالمرونة والانسيابية في الحركة.

طريقة غسيل جوارب الأطفال بشكل مضمون
هناك ثلاثة أنواع من طرق غسيل جوارب الأطفال تلجأ لها الأمهات للحصول على نتائج جيدة ومرضية لهم، ويمكن الحديث عن هذه الطرق كالآتي:
غسل الجوارب في الغسالة: يُفضل عند غسل جوارب الأطفال عن طريق الغسالة، غسلهم في دورة مخصصة لهم مع القيام أولاً بتخصيص برنامج الغسيل الخاص بهم ووضع مسحوق الغسيل ومنظف الملابس لضمان التخلص من البقع الموجودة عليهم.
غسل الجوارب يدوياً: في كثير من الأحيان لا تعطي الآلة دائمًا النتيجة المرجوة عند محاولة تنظيف جوارب الأطفال إذا كانت الأوساخ ثقيلة، لذلك تلجأ الأمهات إلى غسلهم بشكل يدوي مع إضافة مسحوق الغسيل المناسب لهم والعمل على مزجهم وفركهم بصورة قوية لضمان تنظيفهم بشكل سليم.
غسل الجوارب بطريقة الغلي: تلجأ الأمهات أحياناً لهذه الطريقة عند استعمال الأطفال للجوارب البيضاء وترك البقع المستعصية عليها، فيمكن غلي الجوارب البيضاء بدلاً من غسلها يدويًا أو باستخدام الغسالة.
تم استخدام طريقة الغليان لأكثر من عقد من الزمان لإزالة الأوساخ الصعبة، كما أنها تساعد حقًا في إزالة الأوساخ الأكثر صعوبة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، وقد بينا فيه الطريقة الصحيحة والناجحة لاختيار جوارب الأطفال وتوضيح أنواعها وطرق غسيلها وكيفية التعامل مع البقع، نتمنى أن ينال المقال اعجابكم ويكون قد قدم لكم فائدة. ولكم تصفح متجر جوارب واهب لمتعة التسوق اونلاين.


نادية معلم
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى