قلعة الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ما هي مميزات عمل متجر إلكتروني على منصة شوبيفاي للتجارة الإلكترونية؟

اذهب الى الأسفل

ما هي مميزات عمل متجر إلكتروني على منصة شوبيفاي للتجارة الإلكترونية؟ Empty ما هي مميزات عمل متجر إلكتروني على منصة شوبيفاي للتجارة الإلكترونية؟

مُساهمة من طرف elbattplatform الخميس سبتمبر 01, 2022 11:50 am

ما هي مميزات عمل متجر إلكتروني على منصة شوبيفاي للتجارة الإلكترونية؟ Image

في البداية دعنا نعرف أكثر عن وكيف تعمل هذه المنصة ؟


تعتبر Shopify منصة للتجارة الإلكترونية تتيح للمستخدمين إنشاء متاجر إلكترونية، بحيث تكون هذه المتاجر مبنية على موقع المستخدم ومدعومة بأدوات تعمل على تبسيط عملية البيع، وتوفر برامج وخدمات النظام الأساسي أسعارًا تنافسية للشركات، وتساعدك منصة البط في بدء عملك معها.
وتعتبر منصة Shopify التجارة الإلكترونية هي المزود الرائد لحلول البيع بالتجزئة عبر الإنترنت للشركات الناشئة والشركات القائمة على حد سواء، كما توفر المنصة واجهة سهلة الاستخدام وأدوات تسويقية شاملة وحالة دعم خدمة العملاء لمساعدتك في إدارة نشاط تجاري عبر الإنترنت.
من خلال الشراكة مع Shopify ، أصبح العديد من تجار التجزئة على شبكة الإنترنت ناجحين بسبب بيع منتجاتهم من خلال الويب والتطبيقات، ويساعدهم في ذلك فريق من محترفين منصة البط، حيث:
  • تساعد لوحة التحكم سهلة الاستخدام للمنصة على كل من المبتدئين والخبراء إدارة منتجات متاجرهم الإلكترونية والشحن وإعدادات الضرائب وحسابات الوسائط الاجتماعية.

  • بالإضافة إلى ذلك يتيح لك التطبيق استضافة بوابات دفع آمنة عبر Apple Pay و  Samsung Pay وغيرهم.

  • كما يتم تشفير جميع بياناتك أثناء النقل بين الخادم الخاص بك وأجهزة عملائك، ويضمن هذا شعار المنصة "مع Shopify حل التجارة الإلكترونية، يمكنك البدء في البيع على الفور".

  • التجار الذين يستخدمون منصة Shopify يتمتعون بوقت أسهل في بدء عمل تجاري حيث يتكامل البرنامج بسلاسة مع تطبيقات الويب الأخرى مثل Google Analytics و MailChimp.

  • بالإضافة إلى ذلك تتيح لك خيارات التصميم القابلة للتخصيص إنشاء واجهة متجر فريدة على الإنترنت تبدو بالضبط كما تريدها، سواء كنت تريد صفحة منتج واحدة كبيرة أو عدة صفحات أصغر. - تتيح لك منصة Shopify إنشاء صفحات مقصودة فريدة لكل عملية بيع، ويمكنك أيضًا دمج PayPal Express Checkout  أو معالجة الدفع عبر Stripe في متجرك الإلكتروني.

  • كما أن إعداد منصة Shopify لديها مجموعة واسعة من تكامل التطبيقات التي تجعل من السهل على التجار تشغيل أعمال تجارية فعالة عبر الإنترنت، وتتضمن بعض هذه الأدوات أدوات إدارة الطلبات مثل Freshbooks لأغراض الفواتير أو QuickBooks Cloud لاحتياجات المحاسبة.

  • يمكن للملصقات تتبع طابعها البريدي باستخدام ShipStation أو استئجار مشغلين محليين مع Fetch  للتعامل مع شحناتهم مباشرة في منزل العميل أو مكان عمله، بالإضافة إلى ذلك يمكن الوصول بسهولة إلى خدمات تسليم الرسائل النصية من خلال SendGrid من خلال أجهزة Apple أو Android عبر تطبيقات بوابة الرسائل القصيرة مثل  Text2Go.

  • لم يكن الاهتمام بعملائك أسهل من أي وقت مضى مع Shopify حل التجارة الإلكترونية، خاصة إذا كنت تستخدم تطبيقات تكامل التطبيق!

  • سيقدر عملاؤك السرعة التي يمكنك من خلالها إنشاء متجر على الإنترنت باستخدام هذا البرنامج مقارنة بالخيارات الأخرى مثل Weebly أو Wix.

اقرا المزيد: ماهي منصة شوبيفاي  Shopify

وعلى الرغم من مميزاتها لكن هناك بعض عيوب لمنصة شوبيفاي وتتمثل في:
لا تدعم اللغة العربية
لا تدعم منصات الدفع العربية
لا تدعم إنشاء التقارير إلا في الخطط عالية التكلفة
لكن من المتوقع أن يكون هناك العديد من الخطط في السنوات القادمة لحل هذه المشاكل ودعم التجارة الإلكترونية في البلدان العربية، وهذا ما يسعى إليه الخبراء في منصة البط.

ما هي مميزات عمل متجر إلكتروني على منصة شوبيفاي للتجارة الإلكترونية؟ Image

كيف يمكن  إنشاء متجر إلكتروني علي شوبيفاي واستخدامه بنجاح مع عملائك؟

الخطوة 1: حدد مقدار الأموال التي تريد استثمارها في إنشاء متجرك عبر الإنترنت، ولاحظ أن  Shopify لا يكلف أي شيء؛ ومع ذلك سيتطلب إنشاء متجرك بعض أموال الاستثمار مقدمًا أولاً. سيسمح لك استثمار الأموال الكافية بإدارة أعمال تجارية ناجحة بناءً على مبيعاتك عبر الإنترنت في النهاية!

الخطوة 2: ابحث عن موقع مثالي لمتجرك الجديد بناءً على التركيبة السكانية للسوق المستهدف وتفضيلات البيئة، وضع في اعتبارك نوع الإضاءة الأمثل عند إعداد نقاط البيع لمتجرك الجديد في الشركات المحلية، كما سيؤثر ذلك على مدى قدرة العملاء على رؤية منتجاتك مقارنة بالشركات الأخرى التي اختارت مواقع مختلفة عند إعداد أنظمة نقاط البيع الخاصة بهم في أعمال محلية، ويمكنك التعاون مع فريق محترف للقيام بذلك وهو ما توفره لك منصة البط للتجارة الإلكترونية.

الخطوة 3: احصل على صور مخزون لنماذج مختلفة تحتوي على المنتجات التي تريد بيعها على موقع الويب الخاص بك حتى يعرف العملاء كيف تبدو عندما يشترون منك (سيؤدي ذلك إلى زيادة المبيعات) بالإضافة إلى صور مخزون لنماذج مختلفة تحتوي على المنتجات التي سيشتريها المشترون المحتملون.

اقرا المزيد : كيفية إنشاء متجر إلكتروني

ما هي مميزات عمل متجر إلكتروني على منصة شوبيفاي للتجارة الإلكترونية؟ Image

ما المميز في إنشاء متجر إلكتروني على شوبيفاي ؟

يمكن للمستخدمين الاختيار من بين العديد من سمات الويب عند إنشاء متجرهم عبر الإنترنت، كما يمكنهم أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من العلامات التجارية وعناصر التصميم في متجر التطبيقات، وبعد ذلك سيحتاجون إلى تحديد الطريقة التي يرغبون بها في بيع المنتجات من خلال موقع الويب الخاص بهم وتتمثل هذه المميزات في:
  • وجود العديد من خيارات الدفع المتاحة على النظام الأساسي بما في ذلك Apple Pay و Google Pay و PayPal والمزيد.

  • تشمل خيارات البيع الأخرى مزودي الشحن مثل Australia Post أوGoCatch ، بالإضافة إلى خدمات تحصيل الضرائب مثل .Amazon Payments

 
  • يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة أدوات تسويقية مثل Facebook Ads و Google Ads من أجل الترويج لأعمالهم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

  • بعد تحديد كيفية بيع المنتجات من خلال موقع الويب الخاص بهم، يمكن للمستخدمين البدء في تصميم واجهة متجرهم الداخلية باستخدام قوالب الصفحة أو كود HTML

  • بمجرد اكتمال هذا العمل، ستستضيف Shopify موقع الويب الخاص بك على خوادمها من أجلك!

  • تعمل تطبيقات Shopify على تبسيط عملية البيع الخاصة بك من خلال توفير وظائف ملائمة لكل من المشترين والتجار على حد سواء.

  • يستخدم المشترون قنوات البيع القائمة على التطبيق لإتمام المعاملات عبر هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية.

  • تسمح حسابات التاجر للمشترين بشحن المشتريات مباشرة إلى عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بالمشتري عبر Fulfillment by Amazon (FBA)

  • تعمل التطبيقات أيضًا على تسريع عمليات الدفع من خلال السماح للمشترين بالدفع باستخدام إشعارات PayPal Direct أو Google Pay بنقرة واحدة.

  • في وقت الخروج ، سيتلقى المشترون أيضًا إيصالًا عبر البريد الإلكتروني يعرض معلومات المنتج جنبًا إلى جنب مع الحسابات الضريبية والمعلومات الأخرى ذات الصلة من تقارير مبيعات التطبيقات

  • توفر برامج Shopify وخدمات التجارة الإلكترونية أسعارًا تنافسية لعملك بسبب حجم مشترياتهم الاستراتيجيات.

  • يحتوي النظام الأساسي على ملايين المستخدمين النشطين شهريًا (MAUs) الذين يولدون أحجام مبيعات قوية لأصحاب الأعمال الذين يسعون إلى زيادة قاعدة إيراداتهم بسرعة.

  • تتيح إستراتيجية شراء الحجم هذه للأعمال Shopify وصولاً أكبر إلى المخزون مقارنةً بالباعة الأصغر نظرًا لأن لديهم قوة شرائية أكبر مع شركاء البيع بالجملة مثل Amazon Web Services (AWS).

  • توفر استراتيجية التسعير هذه القدرة على تحمل التكاليف للشركات الصغيرة والمتوسطة لأنها تغطي جميع التكاليف التشغيلية المرتبطة بتشغيل متجر على الإنترنت بما في ذلك رسوم استضافة الخادم ورسوم اسم المجال ورسوم تطوير التطبيقات المخصصة والضرائب والمزيد!


مع وجود العديد من خيارات البيع المتاحة من خلال تطبيقاتها وأدواتها البرمجية، من السهل بدء عمل Shopify  وغير مكلف للعمل نظرًا لأنها تعمل على منصة التجارة الإلكترونية القابلة للتطوير الخاصة بها، ويسعى المحترفين في منصة البط إلى تطوير أدوات العمل وتسهيل تجربة المستخدم للعمل على منصة شوبيفاي وجني المزيد من الأرباح.

اقرا المزيد : كيف اسوي متجر الكترونى خاص بى وكيفية تحقيق الربح من الانترنت

elbattplatform

المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 27/08/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى