قلعة الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ما هو الفرق بين إمتحان الـIELTS وامتحان التوفلTOEFL؟

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

ما هو الفرق بين إمتحان الـIELTS وامتحان التوفلTOEFL؟ Empty ما هو الفرق بين إمتحان الـIELTS وامتحان التوفلTOEFL؟

مُساهمة من طرف elmadrasah الإثنين يونيو 06, 2022 2:10 pm

ما هو الفرق بين إمتحان الـIELTS وامتحان التوفلTOEFL؟ IELTS-VS-TOEFL-3333

دورات الايتلس IELTS  اون لاين ؟

ما هو اختبار الايلتس IELTS؟

هو نظام اختبار اللغة الإنجليزي الدولي International English Language Testing System وهو مُصنّف لقياس كفائتك وقدرتك التواصلية في اللغة الإنجليزية، ويثبت أن لديك مستوى معين في اللغة الإنجليزية، سواء لأغراض العمل أو الدراسة. فهو اختبار فى اللغة الانجليزية يقيم جميع مهارات اللغة الأربعة: الاستماع والقراءة والتحدث والكتابة.

من يعترف باختبارالايلتس IELTS؟

المؤسسات التعليمية فى المملكة المتحدة والولايات المتحدة وإستراليا ونيوزيلندا وهونج كونج وأيرلندا وجنوب إفريقيا ومعظم الجامعات والمعاهد والهيئات الأكاديمية والمهنية التي تدرّس باللغة الإنجليزية حول العالم كلها تعترف باختبارالايلتس IELTS بما في ذلك دائرة الهجرة فى نيوزيلندا، والمجلس الطبى البريطانى العام. وتقبل شهادة الايلتس  IELTS من أكثر من 6000 مؤسسة مختلفة فى جميع أنحاء العالم.
تم تنظيم دورات التحضير لاختبار IELTS لتركيز وقتك وطاقتك على تطوير المهارات التي تحتاجها والتي تساهم أيضًا في سرعة التعلم للوصول إلى درجات الـ IELTS الخاصة بك بشكل أسرع.

هناك نوعان من اختبار الايلتس IELTS ؟

الاختبار الأكاديمى مخصص للطلاب الدوليين الذين يرغبون في الدراسة فى مؤسسات التعليم العالي في البلاد الناطقة باللغة الإنكليزية.إختبار التدريب العام مناسب للأشخاص الذين يرغبون في الهجرة إلى بلد ناطق بالانجليزية أو للعمل بمنظمة مهنية.أجزاء الإستماع والتحدث  اختبار الايلتس IELTS هي نفس الاجزاء فى الاختبارين، ولكن إختبارات القراءة والكتابة صممت  لقياس المهارات الأكاديمية أو المهارات العامة.

نبذة عن الدورة ..

ما هو الفرق بين إمتحان الـIELTS وامتحان التوفلTOEFL؟ Infoooo-02
  • تم تنظيم دورات التحضير لاختبار IELTS لتركيز وقتك وطاقتك على تطوير المهارات التي تحتاجها والتي تساهم أيضًا في سرعة التعلم للوصول إلى درجات الـ IELTS الخاصة بك بشكل أسرع ذلك من خلال موقعنا المدرسه دوت كوم .

    • اكتساب مهارات التعامل مع قسم القراءة في امتحان الآيلتس الأكاديمي أو العام من خلال التدريب على مجموعة متنوعة من مهارات القراءة تشمل الأفكار الرئيسية والفرعية - المواقف والغرض.


    • التدريب على نماذج و أنواع متعددة من النصوص مثل النصوص الوصفية – الوقائيه الخطابية – التحليلية - نصوص من الكتب – المجلات – الصحف ..... الخ من امتحانات ايلتس فعليه.

    • تعلم استراتيجيات القراءة السريعة Scanning / skimming واكتساب مهارات الفهم القرائي والتعامل مع المفردات الغير المألوفة
      اكتساب مهارات إدارة الوقت أثناء القراءة واستخلاص الأفكار الرئيسية والفرعية.


    • اكتساب مهارات الكتابة في امتحان الآيلتس الأكاديمي أو العام من خلال كيفية كتابة وتدقيق المقال من تنظيم وفقرات افتتاحية وبنية اللغة المناسبة مع التدريب على نماذج فعلية من اختبارات الايلتس على مستوى الآيلتس الأكاديمي أو العام.

    • معرفة القواعد والمفردات التي تحتاج إليها الممتحن لإنجاز مهام الكتابة .

    • اكتساب مهارات التعامل مع المحادثات في امتحان الآيلتس الأكاديمي أو العام من خلال يتم التدريب على المهام المطلوب في قسم المحادثة من الأسئلة العامة والتحدث في موضوع معين وطرح العديد من الأسئلة الخاصة بالمناقشات بالقضايا والأفكار – يتم التدريب بحسب الوقت المخصص لامتحان الايلتس لاكتساب خبرة إدارة الوقت.


    • اكتساب مهارات التعامل مع الاستماع في امتحان الآيلتس الأكاديمي أو العام من خلال عرض اربعة محادثات فعلية من امتحانات ايلتس سابقة مع التدريب علي اكتساب مهارات فهم الأفكار الرئيسية والمعلومات الواردة في المحادثات وفهم الآراء ومواقف المتحدثين والقدرة على فهم الغرض من المحادثة ومتابعة تطوير الأفكار باستخدام مجموعة من الأصوات واللهجات الأصلية.



دورات توفل TOEFL اون لاين؟

ما هو اختبار التوفل؟

  • إذا كنت تتطلع  لدراسة البكالوريوس أو الدراسات العليا فى اللغة الإنجليزية، سيكون عليك إجتياز اختبار لإثبات كفائتك فى اللغة الإنجليزية، وللتأكد من مهاراتك وقدراتك اللغوية المطلوبة الضرورية للدراسة، والتوفل هو أحد الاختبارات القياسية الموحدة المتعلقة بقياس القدرات اللغوية فى اللغة الإنجليزية.

    • ينظم اختبار التوفل عن طريق مؤسسة ETS، ويكون الامتحان نوعان الأول إمتحان ورقى (PBT) والثانى يكون على الإنترنت (IBT)، والغرض الرئيسي من الامتحان هو قياس قدراتك على فهم اللغة الإنجليزية المنطوقة والمكتوبة والتعرف على مدى ملائمة قدرتك الكتابية بالإنجليزية للمستوى الجامعي.


    • اختبار توفل معترف به فى أكثر من 130 دولة على مستوى العالم، وأكثر من 7500 كلية جامعية ومؤسسة تعليمية أخرى تقبل التوفل بجميع أنحاء العالم، وتستخدم نتائج إختبار التوفل للقبول ببرامج دراسة اللغة الإنجليزية، عن طريق الالتحاق بمنحة دراسية، أو للهجرة.


    • تم تطوير الاختبار لقياس مدى الكفاءة اللغوية فى اللغة الإنجليزية للطلاب الأجانب الراغبين فى الدراسة بالجامعات الأميركية والكندية. وبالتالي، فنظام الاختبار صمم لكى يتلائم بدقة مع الوجهات الدراسية العديدة، ويناسب نظام إختبارات الجامعات الأميركية، وأصبحت الآن معظم الجامعات فى المملكة المتحدة تقبل التوفل.



ما هو الفرق بين إمتحان الـIELTS وامتحان التوفلTOEFL؟ Infoooo-04

نبذة عن الدورة ..

  • تم تنظيم دورات التحضير لاختبار التوفل لتركيز وقتك وطاقتك على تطوير المهارات التي تحتاجها والتي تساهم أيضًا في سرعة التعلم للوصول إلى درجات الـ TOEFL الخاصة بك بشكل أسرعو ذلك من خلال موقعنا المدرسه دوت كوم .

    • حيث يتم التدريب خلال الدورة التدريبية Toefl itp أو امتحان التوفل الورقي Toefl ibt تؤهلك لتعلم استراتيجيات اجتياز امتحان التوفل سواء كان امتحان التوفل عبر الإنترنت في الأقسام المختلفة : القراءة – الكتابة – التحدث – الاستماع toefl test على اللغة الإنجليزية الأكاديمية اللازمة للنجاح في امتحان التوفل.



ما هو الفرق بين إمتحان الـIELTS وامتحان التوفلTOEFL؟

  • بداية، فإن النتيجة بالامتحانين تختلف من إمتحان لأخر فالـIELTS تكون الدرجات فى شكل درجات ترتيبية تقييمية من 1إلى 9 في حين تتسم نتائج الـTOEFL بالتعدد أكثر، حيث يحسب مجموع درجاتك فى أقسام الامتحان المختلفة، وتجد أن فى اختبار الـIELTS تتحدث مع الممتحن وجهاً لوجه بينما فى اختبار الـTOEFL تتحدث عبر ميكروفون ويكون عليك الإجابة عن ستة أسئلة عبر الميكروفون.

    • إختبار الـIELTS هو الأكثر شعبية فى بريطانيا وأوروبا بينما التوفل هو الأكثر قبولاً فى الجامعات الأمريكية والكندية والأسترالية. مع ذلك، فأكثر الجامعات تقبل كلاهما حالياً. فالغرض من الامتحانين واحد ويعتمد أكثر على الوجهة الدراسية التى اختارها الطالب، وتستطيع أن تجتاز إختبار الـTOEFL عبر شبكة الإنترنت (Computer Based Test) وهو خيار قد يكون مرغوب فيه من عديد من الطلاب الذين يعيشون بالخارج.



elmadrasah

المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 18/01/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى