قلعة الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اقل سعر شقة في العاصمة الادارية 10% مقدم - والتقسيط على 8 سنوات

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

اقل سعر شقة في العاصمة الادارية 10% مقدم - والتقسيط على 8 سنوات Empty اقل سعر شقة في العاصمة الادارية 10% مقدم - والتقسيط على 8 سنوات

مُساهمة من طرف نردين احمد السبت أبريل 02, 2022 11:20 am

كمبوند البوسكو

مشروع راقي يمتد على مساحة كبيرة قدرها 200 فدان، ويتمتع بتصميمات فخمة تُبهر الجميع لروعتها التي لا مثيل لها، يقدم لقاطنيه خدمات متميزة وشاملة حتى لا ينقصهم أي شيء، لا يضم الكمبوند شقق للبيع العاصمة الادارية فقط بل يوجد فيه فيلات وتاون هاوس بمساحات تتراوح من 100 متر مربع إلى 400 متر مربع.

يطرح المشروع لعملائه شقق بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة بفترة سداد تصل إلى 10 سنوات، وتبلغ مساحات الشقق 103 متر وتصل إلى 337 متر مربع، بالتالي تختلف الأسعار حسب المساحة.

سوانيو العاصمة الادارية الجديدة

تطرح العاصمة الادارية شقق للبيع في مشروعات سكنية مختلفة، لكن تبقى الشقق المطروحة في كمبوند سوانيو العاصمة الادارية من أرقى الشقق السكنية وأكثرها فخامة، يمكن للعميل الاختيار من بين 12 عمارة سكنية لا تضم شقق فقط لكن وحدات دوبلكس أيضًا، جميعها يتمتع بتصميمات غاية في الرقي والروعة، وتتراوح مساحات الشقق من 115 وصولًا إلى 212 متر.

كمبوند فينشي العاصمة الادارية

شقق سكنية، تاون هاوس، فلل، كل ذلك يجده العميل داخل مشروع Vinci المقام على 110 فدان، وتتنوع مساحات هذه الوحدات التي يتضمنها الكمبوند بشكل يخدم جميع العملاء ويوفر لهم احتياجاتهم المختلفة، وبالنسبة للشقق تتراوح مساحاتها من 122 متر حتي 159 متر، بالتالي فهى تناسب العائلات صغيرة ومتوسطة وكبيرة العدد.

كمبوند بوكا

يضم شقق سكنية مصممة على أعلى مستوى من الفخامة وبتصميمات مبهرة تثير إعجاب جميع العملاء الباحثين على سكن فخم، ويطرح الكمبوند مساحات كثيرة للشقق الموجودة داخله لتبدأ من 106 متر وصولًا إلى 227 متر مربع، بالتالي يعطي فرصة أكبر للمشترين لاختيار المساحة التي تناسبهم حتي لا يضطروا إلى البحث في كمبوندات أخرى عن مساحات مناسبة إذا لم يكن الكمبوند متكامل من كافة النواحي.

كمبوند لاكابيتال العاصمة الادارية الجديدة

أطلقته شركة كبرى في قطاع العقارات وهى شركة بيراميدز الفرنسية، لذلك الطابع الذي يطغى عليه في كل ركن هو الفخامة البالغة والرقي منقطع النظير، حيث انعكس ابداع الشركة على كل مكان في الكمبوند الذي يضم شقق سكنية بمساحات تبدأ من 43 حتي 240 متر مربع.
https://realestate.eg/ar/listings/new-administrative-capital?location=6&property_type=apartment

نردين احمد

المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 22/03/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى