قلعة الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كمبوند أزادير التجمع الخامس

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

كمبوند أزادير التجمع الخامس Empty كمبوند أزادير التجمع الخامس

مُساهمة من طرف خالد نجم الأحد مارس 27, 2022 3:32 pm

كمبوند أزادير التجمع الخامس

وصف المشروع
يعد كمبوند أزادير التجمع الخامس هو عروس التجمع الخامس، حيث حرصت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية على تقديم مجتمع سكني يتسم بحياة صحية نظيفة، وبداية حياة جديدة لكل من يبحث عن الهدوء والفخامة، ولذلك قامت بإنشاء أحدث كمبوند سكني متكامل يضم كل المرافق الخدمية والترفيهية للإرتقاء بمستوى الحياة لجميع السكان إلى أعلى درجات الرفاهية والراحة.

تم اختيار التجمع الخامس لبناء أزادير لأنه أصبح محطة أنظار لكل أصحاب الذوق الرفيع والباحثين عن التميز، وأزادير بالأخص يعد واجهة رائعة بكل ما فيه من تصميمات ومساحات خضراء وبحيرات صناعية وأمن، كما تطل كل الوحدات في الكمبوند على مناظر طبيعية خلابة، بجانب أنه لا يوجد طرق داخلية وسط المساحات الخضراء والمباني في أزادير مما يوفر لك ولأطفالك الأمان، كل هذه المقومات تجعل كمبوند Azadir New Cairo هو الأمثل عن غيره في هذه المنطقة.

أهم ما يميز موقع أزادير القاهرة الجديدة
اختيار الموقع عامل مهم جداً من العوامل التي لابد التركيز عليها عند أخذ قرار في بناء مجتمع سكني، وهذا ما تم في بناء كمبوند Azadir، حيث يقع الكمبوند في التجمع الخامس في قلب واحة خضراء، وتم اختيار الموقع جغرافياً حيث يصل إليه الشمس والهواء بنسبة 511% ليقدم حياة صحية متميزة للسكان، كما أن أسترايجية المكان بالقرب من الكثير من المناطق الحيوية المميزة في القاهرة الجديدة، مما ينتج عنه حصول العميل على كل ما يسعى للوصول إليه من خدمات أساسية و ترفيهية، كل هذا بجانب الطرق والمحاور الرئيسية التي تقع بالقرب من الكمبوند، وتأتي تفاصيل الموقع على النحو التالي.

يبعد مسافة 8 دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية.
تفصله مسافة قصيرة عن شارع التسعين، والطريق الدائري، مما يسهل على السكان الوصول إلى الكمبوند والخروج منه لجميع الإتجاهات..
يقع أزادير على قرابة من Point 90 Mall.
يفصل بين الكمبوند وبين العاصمة الإدارية الجديدة قرابة الـ 15 دقيقة فقط.
كما أنه يقع على مقربة كبيرة من أكبر مجمع من المدارس والجامعات.
يحاط الكمبوند بأرقى التجمعات العمرانية والمشروعات الإستثمارية الجديدة الراقية التى يتم تنفيذها بالقاهرة الجديدة مثل ماونتن فيو.

خالد نجم

المساهمات : 567
تاريخ التسجيل : 22/03/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى