قلعة الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعقيم منازل من كورونا بالرياض

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

تعقيم منازل من كورونا بالرياض Empty تعقيم منازل من كورونا بالرياض

مُساهمة من طرف هند عثمان السبت يناير 01, 2022 7:10 pm

مع انتشار COVID-19 بسرعة في جميع أنحاء البلاد ، لا يوجد تقريبًا شيء مثل اتخاذ الكثير من الإجراءات الاحترازية للحفاظ على منزلك وعائلتك بأمان. بينما يمكن لخدمة التعقيم الاحترافية أن تفعل المعجزات للحفاظ على منزلك نظيفًا وآمنًا ، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو اتخاذ بعض الخطوات الإضافية للحفاظ على منزلك آمنًا وصحيًا. خلال هذا الشهر ، نقدم سلسلة من الإرشادات والأفكار المختلفة حول كيفية الحفاظ على كل غرفة في منزلك أكثر أمانًا وصحة. هذا الأسبوع ، نلقي نظرة فاحصة على مناطق معيشتك.
تعقيم منازل من كورونا بالرياض Sterilization-company-in-Riyadh
غرف الجلوس
تختلف غرف الجلوس بشكل كبير من منزل إلى آخر. في بعض المنازل ، قد تبدو منطقة الجلوس استخدامًا محدودًا للغاية. في حالات أخرى ، قد تكون واحدة من أكثر الغرف استخدامًا في المنزل. في كلتا الحالتين ، فإن نصائح الصرف الصحي الخاصة بنا هي نفسها تقريبًا ، مع الاختلاف الوحيد في عدد المرات التي يجب عليك اتباعها وعدد مرات التنظيف.

بالنسبة لمناطق الجلوس ، ستكون الأسطح الأكثر كثافة في الحركة عبارة عن أثاث ، وعادة ما تكون أريكة أو كرسي. إذا كان لديك جلد أو مادة مشابهة ، فاستخدم منظف الجلود لتطهير المناطق التي يتم لمسها كثيرًا ، بما في ذلك المقعد ومسند الرأس ومساند الذراعين والمناطق الواقعة على طول ظهرك. إذا كان لديك قسم مائل ، فتأكد من تطهير مسند القدمين أيضًا. كن حذرًا عند اختيار منظف - توصي شركة تعقيم بالرياض اوميكرون لا تستخدم أي شيء يحتوي على الكثير من الكحول أو المبيض أو الأمونيا ، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى إتلاف المادة.

إذا كان لديك طاولة في مكان جلوسك ، مثل طاولة القهوة ، فقم بتطهيرها أيضًا. لا تتلقى طاولات القهوة الكثير من حركة المرور باللمس فحسب ، بل تتحول في بعض الحالات إلى مسند أو مسند للقدمين. تعتبر القدمين مصدرًا كبيرًا للبكتيريا ، وهذا يعني أنك سترغب في تنظيف أجهزة الكمبيوتر اللوحي هذه بشكل متكرر.

مكاتب منزلية
هل أنت واحد من ملايين الأمريكيين الذين يعملون من المنزل خلال هذه الأزمة؟ ربما يشهد مكتب منزلك ساعات وساعات من الاستخدام كل يوم. هذا يعني أنه من المهم للغاية تطهيره بشكل متكرر وشامل. ركز بشدة على الأشياء الأكثر ازدحامًا في الغرفة ، وسيكون ذلك بلا شك أي لوحات مفاتيح للكمبيوتر أو أجهزة كمبيوتر محمولة أو فأرة كمبيوتر أو أجهزة كمبيوتر أخرى في الغرفة. في الواقع ، يمكن للوحة المفاتيح أن تأخذ الكعكة بسهولة لأنه من المحتمل جدًا أن يكون الأسطح الأقذر والأكثر تحميلًا بالبكتيريا في منزلك - نعم ، حتى أكثر من مقعد المرحاض الخاص بك.

تعمل المناديل المبللة المطهرة بشكل رائع لتطهير هذه الأسطح ، لكن لا ينبغي استخدامها لأشياء مثل شاشات الكمبيوتر أو شاشات العرض الأخرى. إنهم يصنعون مناديل تنظيف مخصصة للشاشات تكون لطيفة على هذه الأسطح الحساسة. أخيرًا ، يجب أيضًا مسح أشياء مثل الهواتف الأرضية أو الهواتف المحمولة في المنطقة المجاورة. غالبًا ما تنافس شاشة هاتفك الخلوي ، خاصة إذا كان هاتفًا ذكيًا ، لوحة المفاتيح من حيث الحجم الهائل للبكتيريا التي يمكن أن توجد على السطح.

غرف الألعاب
هل لديك غرفة ألعاب في منزلك؟ يقوم بعض الأشخاص الذين لديهم مساحة إضافية بتحويلها إلى غرفة ألعاب حيث يمكنهم الترفيه عن الضيوف والاستمتاع بقضاء الوقت في منافسة ودية. سواء كنت من محبي البوكر أو ألعاب الفيديو أو ألعاب الطاولة ، يجب أن تقضي بعض الوقت في الحفاظ على نظافة هذه المنطقة إذا كنت تستخدمها أنت وعائلتك خلال هذا الوقت. قد لا يتم استخدامه كثيرًا ، لكن هذا لا يعني أن البكتيريا لا يمكن أن تتراكم هنا.

نظف جميع أجهزة الكمبيوتر اللوحي جيدًا باستخدام مادة تنظيف مناسبة. كن حذرًا مع أي أسطح من القماش ، لأن أي مواد كيميائية قوية يمكن أن تدمر النسيج. وبالمثل ، قم بتنظيف أي أسطح قضبان (إذا كان لديك أي منها) وأي أجهزة تحكم في الألعاب وأي أثاث مثل الكراسي أو الأرائك. يجب عليك أيضًا كما ترى شركة تعقيم مكاتب بالرياض تنظيف الأرضية أو السجاد في هذا المكان ، حيث غالبًا ما يتم نسيان الغبار والبكتيريا الأخرى المتعقبة هنا.

المسارح المنزلية / غرف الترفيه
تزداد شعبية المسارح المنزلية أو غرف الترفيه بشكل كبير ، لأنها تتيح لك الاستمتاع بالأفلام أو التلفزيون في مكان مريح مخصص. ومع ذلك ، نظرًا لأنك قد تقضي الكثير من الوقت هنا ، فهي أيضًا عرضة لانتشار البكتيريا. كما هو الحال مع الأرائك في مناطق الجلوس ، يجب تنظيف أي منطقة جلوس في هذه المساحة جيدًا ، خاصةً البقع التي تتلامس مع بشرتك. يجب عليك أيضًا تطهير أي أجهزة تحكم عن بعد ، وأي أسطح ذات حركة مرور عالية مثل الشاشات أو أجهزة التحكم الموجودة في أجهزة المسرح المنزلي ، وأي أزرار أو عناصر تحكم في أجهزة العرض.

إذا كان أثاثك يحتوي على حاملات أكواب ، فقم بإزالة أي ملحقات ونظفها وعقمها جيدًا. غالبًا ما تكون هذه البقع عرضة لنمو عدد كبير من البكتيريا لأن الكثير من الناس ينسون ذلك الانسكاب الصغير الذي ربما حدث. ليس من غير المألوف تناول وجبة خفيفة في هذه الغرفة ، وبقايا الطعام عامل جذب لنمو البكتيريا.

تبحث للحفاظ على مناطق المعيشة الخاصة بك نظيفة وجديدة؟ اطلب تطهيرهم بشكل احترافي من قبل الفريق في شركة تعقيم بالرياض كورونا ثم اتبع هذه النصائح للحفاظ على نظافتهم! اتصل بنا لطلب عرض أسعار اليوم.

هند عثمان
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى