قلعة الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كيف يساعد تسليك المجاري في التخلص من مشاكل السباكة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

كيف يساعد تسليك المجاري في التخلص من مشاكل السباكة Empty كيف يساعد تسليك المجاري في التخلص من مشاكل السباكة

مُساهمة من طرف ضياء روحي الإثنين ديسمبر 06, 2021 11:02 pm



كيف يساعد تسليك المجاري في التخلص من مشاكل السباكة

هل تعاني من بطء الصرف الصحي ، أو انسداد المرحاض بشكل متكرر ، أو الروائح الكريهة القادمة من حوض المطبخ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون نظام الصرف الصحي في منزلك في أزمة كبيرة. بدلاً من الوصول إلى المكبس ، حان الوقت للتفكير في تنظيف المصرف بشكل احترافي.

أدناه ، تعرف على المزيد حول كيفية اتساخ المصارف ، وما هي المشاكل التي يمكن أن يسببها ذلك ، وكيف يمكن أن تساعد الطرق المختلفة لتنظيف الصرف.

كيف تتسخ المصارف؟

نظام السباكة في منزلك له مهمتان رئيسيتان: جلب المياه للاستخدام وأخذ المياه المستعملة (أو مياه الصرف الصحي) بعيدًا. نظام الصرف هو جزء من أنابيب السباكة في منزلك التي تنقل المياه العادمة بعيدًا ، عادةً إلى خط الصرف الصحي التابع للبلدية. كل ما يتم تصريفه في المراحيض والمصارف وأحواض الاستحمام والاستحمام يجب أن يقوم برحلة عبر نظام الصرف الصحي في منزلك.

هذا يعني أنه إلى جانب مياه الصرف الصحي ، غالبًا ما ينتهي الأمر بأشياء أخرى في المصارف أيضًا:

   طعام

   الشحوم وزيوت الطبخ

   رغوة الصابون (خاصة إذا كنت تستخدم قطعة صابون)

   شعر

   جلد

   الورق والنفايات من المرحاض

   تراكم الماء العسر (رواسب مقياس)

بمرور الوقت ، تتراكم هذه الأشياء في الأنابيب الخاصة بك ، مما يؤدي إلى طلاء جدران الأنابيب بالتراكم الصعب.

ما هي المشاكل التي تسببها المصارف المتسخة؟

يمكن أن تؤدي المصارف القذرة إلى عدة مشاكل:

   الروائح الكريهة: يمكن أن تنبعث رائحة كريهة من تراكم النفايات في نظام الصرف الخاص بك ، مما يتسبب في رائحة كريهة للأنابيب وتجذب ما يُعرف باسم ذباب التصريف.

   المصارف البطيئة: يؤدي تراكم الأوساخ في أنابيب الصرف إلى تقييد تدفق المياه.

   السدادات: إذا أصبح التراكم سيئًا بدرجة كافية ، فلن يتمكن أي شيء في النهاية من المرور.

   تآكل الأنابيب: تتعرض الأنابيب المسدودة أو بطيئة التصريف للمياه الراكدة ، مما قد يؤدي إلى التآكل ، خاصة إذا كانت المياه حمضية. يمكن أن يؤدي التآكل السيئ بدرجة كافية إلى حدوث تسربات ذات ثقوب.

كيف يساعد تسليك المجاري ؟

يزيل التنظيف الاحترافي للمصارف كل ما يسبب انسداد نظام الصرف الصحي في منزلك. هذه هي الطرق الرئيسية التي يستخدمها السباكون.

1. استنزاف الثقب

عندما يكون لديك انسداد لا يستطيع المكبس حله ، فعادة ما يكون ثعبان التصريف هو السبيل للذهاب. بالنسبة لطريقة تسليك المجاري هذه ، يستخدم السباكون أداة تسمى ثعبان الصرف. الأداة مصنوعة من كابل معدني طويل مع مثقب في المقدمة. يقوم السباك بلف الثعبان لأسفل في البالوعة حتى يتلامس مع كل ما يسبب الانسداد ويستخدم البريمة لإخراج الانسداد.

2. استنزاف النفث

لا يعمل تدفق الصرف (يسمى أيضًا النفث المائي أو النفث المائي) على إزالة الانسدادات في الأنابيب الخاصة بك فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى التخلص من التراكم الذي يبطن جدران الأنابيب. تتضمن العملية خرطوم ضغط عالي مع فوهة متخصصة. الخرطوم متصل بخزان مياه كبير. عندما يتحرك الخرطوم عبر الأنبوب ، يتدفق الماء بقوة كبيرة بحيث يزيل البقايا الموجودة بالداخل.

يميل الناس إلى التفكير في شركة تسليك مجاري الكويت كحل لتصريف انسداد ، وهو دقيق عندما يتعلق الأمر بتصريف الثعابين. ومع ذلك ، يمكن أن يكون نفث التصريف شكلاً من أشكال الصيانة الوقائية. يساعد في الحفاظ على الأنابيب الخاصة بك خالية من الحطام وكذلك المياه الراكدة التي يمكن أن تؤدي إلى التآكل والتسربات ذات الثقب. وبهذه الطريقة ، يمكن أن يؤدي تدفق الصرف إلى إطالة عمر نظام السباكة لديك.

الحد الأدنى

إذا كنت تعاني من انسداد عنيد لا يمكنك حله بالمكبس ، فقد حان الوقت لتجربة ثعبان التصريف. إذا كنت تعاني بالفعل من انسداد المصارف بشكل متكرر في أكثر من منطقة بمنزلك ، فقد يكون نفث التصريف هو الحل الأفضل على المدى الطويل لما يمكن أن يصبح في النهاية مشكلة صحية أكبر.


ضياء روحي

المساهمات : 326
تاريخ التسجيل : 10/09/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى